تقرير الطب الشرعي يفجر مفأجاة في حادث الشيخ زايد

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

كشف تقرير المعمل الكيماوي بمصلحة الطب الشرعي، أن فحص العينات المأخوذة من المتهم بحادث مصرع 4 أشخاص، أسفر عن احتوائها على جوهرٍ مُخدِّر، ومادة الكحول الإيثيلي.


وقد واجهت النيابة العامة المتهم خلال استجوابه بنتيجة التقرير، وجارٍ استكمال التحقيقات.


وأمر المستشار النائب العام بحبس المتهم  كريم الهواري أربعة أيام احتياطيًّا على ذمة التحقيقات لاتهامه بإحراز جوهرٍ مخدِّر بقصد التعاطي، وتسببه خطأً في موت أربعة؛ نتيجة إهماله ورعونته وعدم احترازه، وعدم مراعاته للقوانين واللوائح والأنظمة بتجاوزه السرعة المقررة قانونًا حالَ قيادته سيارته بمنطقة الشيخ زايد تحتَ تأثير مادة مُخدّرة وأخرى مُسكرة، وما ارتبط بالواقعة من جُنحٍ أخرى. 

وعلى الفور انتقل اللواء علاء فتحي مدير المباحث الجنائية بالجيزة والعقيد أحمد نجم مفتش مباحث قطاع أكتوبر، وتبين أن سيارة ملاكي اصطدمت بأخرى تقل ٤ طلاب عند دوران قائدها باتجاه فرع النادي الأهلي، مما أسفر عن مصرعهم.

وكشفت التحريات، أن قائد السيارة المتسبب في الحادث يدعى "ك. ا."، نجل رجل أعمال يمتلك محلات شهيرة، كان يسير بسرعة جنونية وفي حالة سكر، وانتقلت قوات الشرطة إلى موقع الحادث تنسيقًا مع رجال المرور لرفع آثار الحادث، والوقوف على ملابساتها. وحرر أهالي الضحايا الأربعة، محضرًا ضد المشكو في حقه بتهمة التسبب في وفاة أبنائهم.

ترشيحاتنا